استطلاع رأي الجمهور في مكاتب خدمة المواطنين (إدارة الشكاوى) في المستشفيات الحكومية في محافظتي القاهرة والجيزة
محمد سيد أحمد, . (2024). استطلاع رأي الجمهور في مكاتب خدمة المواطنين (إدارة الشكاوى) في المستشفيات الحكومية في محافظتي القاهرة والجيزة. EKB Journal Management System, 15(3), 84-121. doi: 10.21608/jces.2024.390235
عبد الناصر محمد سيد أحمد. "استطلاع رأي الجمهور في مكاتب خدمة المواطنين (إدارة الشكاوى) في المستشفيات الحكومية في محافظتي القاهرة والجيزة". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 84-121. doi: 10.21608/jces.2024.390235
محمد سيد أحمد, . (2024). 'استطلاع رأي الجمهور في مكاتب خدمة المواطنين (إدارة الشكاوى) في المستشفيات الحكومية في محافظتي القاهرة والجيزة', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 84-121. doi: 10.21608/jces.2024.390235
محمد سيد أحمد, . استطلاع رأي الجمهور في مكاتب خدمة المواطنين (إدارة الشكاوى) في المستشفيات الحكومية في محافظتي القاهرة والجيزة. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 84-121. doi: 10.21608/jces.2024.390235