دور التسويق بالمحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق مربع التسويق الذهبي بالتطبيق على عملاء تطبيقات الخدمات الصحية الرقمية
السيد البدوي, . (2024). دور التسويق بالمحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق مربع التسويق الذهبي بالتطبيق على عملاء تطبيقات الخدمات الصحية الرقمية. EKB Journal Management System, 15(3), 427-460. doi: 10.21608/jces.2024.390281
سماح السيد البدوي. "دور التسويق بالمحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق مربع التسويق الذهبي بالتطبيق على عملاء تطبيقات الخدمات الصحية الرقمية". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 427-460. doi: 10.21608/jces.2024.390281
السيد البدوي, . (2024). 'دور التسويق بالمحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق مربع التسويق الذهبي بالتطبيق على عملاء تطبيقات الخدمات الصحية الرقمية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 427-460. doi: 10.21608/jces.2024.390281
السيد البدوي, . دور التسويق بالمحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق مربع التسويق الذهبي بالتطبيق على عملاء تطبيقات الخدمات الصحية الرقمية. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 427-460. doi: 10.21608/jces.2024.390281