تأثير أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى أداء العلامة التجارية: التوافق الذاتي كمتغير معدل ( بالتطبيق علي الحرف اليدوية المصرية)
زكرى, ., فياض, ., غالي, . (2024). تأثير أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى أداء العلامة التجارية: التوافق الذاتي كمتغير معدل ( بالتطبيق علي الحرف اليدوية المصرية). EKB Journal Management System, 8(2), 27-47. doi: 10.21608/mfth.2024.390285
مريم سامى زكرى; سامح خيرى فياض; ميريل إبراهيم غالي. "تأثير أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى أداء العلامة التجارية: التوافق الذاتي كمتغير معدل ( بالتطبيق علي الحرف اليدوية المصرية)". EKB Journal Management System, 8, 2, 2024, 27-47. doi: 10.21608/mfth.2024.390285
زكرى, ., فياض, ., غالي, . (2024). 'تأثير أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى أداء العلامة التجارية: التوافق الذاتي كمتغير معدل ( بالتطبيق علي الحرف اليدوية المصرية)', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 27-47. doi: 10.21608/mfth.2024.390285
زكرى, ., فياض, ., غالي, . تأثير أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى أداء العلامة التجارية: التوافق الذاتي كمتغير معدل ( بالتطبيق علي الحرف اليدوية المصرية). EKB Journal Management System, 2024; 8(2): 27-47. doi: 10.21608/mfth.2024.390285