أثر التفاعل بين نمط استخدام المحاكاة التفاعلية PHET والأسلوب المعرفي على تنمية التفكير التحليلي ومتعة التعلم في مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي.
نويجي, . (2024). أثر التفاعل بين نمط استخدام المحاكاة التفاعلية PHET والأسلوب المعرفي على تنمية التفكير التحليلي ومتعة التعلم في مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 32(4), 93-173. doi: 10.21608/ssj.2024.390317
ا.م.د/ إيمان عبد الكريم كامل نويجي. "أثر التفاعل بين نمط استخدام المحاكاة التفاعلية PHET والأسلوب المعرفي على تنمية التفكير التحليلي ومتعة التعلم في مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي.". EKB Journal Management System, 32, 4, 2024, 93-173. doi: 10.21608/ssj.2024.390317
نويجي, . (2024). 'أثر التفاعل بين نمط استخدام المحاكاة التفاعلية PHET والأسلوب المعرفي على تنمية التفكير التحليلي ومتعة التعلم في مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي.', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 93-173. doi: 10.21608/ssj.2024.390317
نويجي, . أثر التفاعل بين نمط استخدام المحاكاة التفاعلية PHET والأسلوب المعرفي على تنمية التفكير التحليلي ومتعة التعلم في مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 2024; 32(4): 93-173. doi: 10.21608/ssj.2024.390317