الاتجاهات البحثية في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات الهاتف المحمول: دراسة تحليلية من المستوى الثاني
دياب, . (2024). الاتجاهات البحثية في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات الهاتف المحمول: دراسة تحليلية من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 2024(89), 161-191. doi: 10.21608/ejsc.2024.390337
أحمد عبد السلام دياب. "الاتجاهات البحثية في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات الهاتف المحمول: دراسة تحليلية من المستوى الثاني". EKB Journal Management System, 2024, 89, 2024, 161-191. doi: 10.21608/ejsc.2024.390337
دياب, . (2024). 'الاتجاهات البحثية في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات الهاتف المحمول: دراسة تحليلية من المستوى الثاني', EKB Journal Management System, 2024(89), pp. 161-191. doi: 10.21608/ejsc.2024.390337
دياب, . الاتجاهات البحثية في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات الهاتف المحمول: دراسة تحليلية من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 2024; 2024(89): 161-191. doi: 10.21608/ejsc.2024.390337