استخدام طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي فى متابعة المقررات التعليمية وعلاقته بانتقاء المحتوى الرقمي لديهم"دراسة مسحية "
ناصف, . (2024). استخدام طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي فى متابعة المقررات التعليمية وعلاقته بانتقاء المحتوى الرقمي لديهم"دراسة مسحية ". EKB Journal Management System, 2024(89), 429-469. doi: 10.21608/ejsc.2024.390339
آمال حمدي حسن ناصف. "استخدام طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي فى متابعة المقررات التعليمية وعلاقته بانتقاء المحتوى الرقمي لديهم"دراسة مسحية "". EKB Journal Management System, 2024, 89, 2024, 429-469. doi: 10.21608/ejsc.2024.390339
ناصف, . (2024). 'استخدام طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي فى متابعة المقررات التعليمية وعلاقته بانتقاء المحتوى الرقمي لديهم"دراسة مسحية "', EKB Journal Management System, 2024(89), pp. 429-469. doi: 10.21608/ejsc.2024.390339
ناصف, . استخدام طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي فى متابعة المقررات التعليمية وعلاقته بانتقاء المحتوى الرقمي لديهم"دراسة مسحية ". EKB Journal Management System, 2024; 2024(89): 429-469. doi: 10.21608/ejsc.2024.390339