فاعلية استخدام استراتيجية سوم‎ SWOM ‎فى تدريس ‏مادة الأحياء لتنمية مهارات التفكير الجانبي وبقاء أثر ‏التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
حسب الله, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية سوم‎ SWOM ‎فى تدريس ‏مادة الأحياء لتنمية مهارات التفكير الجانبي وبقاء أثر ‏التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 125(4), 1327-1349. doi: 10.21608/maed.2024.390397
مروة ناجي حسب الله. "فاعلية استخدام استراتيجية سوم‎ SWOM ‎فى تدريس ‏مادة الأحياء لتنمية مهارات التفكير الجانبي وبقاء أثر ‏التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 125, 4, 2024, 1327-1349. doi: 10.21608/maed.2024.390397
حسب الله, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية سوم‎ SWOM ‎فى تدريس ‏مادة الأحياء لتنمية مهارات التفكير الجانبي وبقاء أثر ‏التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 125(4), pp. 1327-1349. doi: 10.21608/maed.2024.390397
حسب الله, . فاعلية استخدام استراتيجية سوم‎ SWOM ‎فى تدريس ‏مادة الأحياء لتنمية مهارات التفكير الجانبي وبقاء أثر ‏التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 125(4): 1327-1349. doi: 10.21608/maed.2024.390397