استكشاف دور الإدارة المستدامة لعلاقات العملاء على رضاء العملاء المستدام بمصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية
علي شارد, . (2024). استكشاف دور الإدارة المستدامة لعلاقات العملاء على رضاء العملاء المستدام بمصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 15(3), 1507-1549. doi: 10.21608/jces.2024.390438
هاني علي شارد. "استكشاف دور الإدارة المستدامة لعلاقات العملاء على رضاء العملاء المستدام بمصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 1507-1549. doi: 10.21608/jces.2024.390438
علي شارد, . (2024). 'استكشاف دور الإدارة المستدامة لعلاقات العملاء على رضاء العملاء المستدام بمصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 1507-1549. doi: 10.21608/jces.2024.390438
علي شارد, . استكشاف دور الإدارة المستدامة لعلاقات العملاء على رضاء العملاء المستدام بمصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 1507-1549. doi: 10.21608/jces.2024.390438