المتطلبــات المهنيــة لإعـداد المعلـم لتعزيـز التحـول لمســارات الثـانـويـة العـامـة مـن وجهـة نظـر أعضـاء هيئـة التدريس بكليـة التربيـة The Professional Requirements for Preparing Teachers to Promote the New Secondary School Tracks in Saudi from The Viewpoint of The Faculty Members Of The College of Education
بنـت محمـد الأحمــري, ., بنــت سعــد بــن نائـر المطـيري, . (2024). المتطلبــات المهنيــة لإعـداد المعلـم لتعزيـز التحـول لمســارات الثـانـويـة العـامـة مـن وجهـة نظـر أعضـاء هيئـة التدريس بكليـة التربيـة The Professional Requirements for Preparing Teachers to Promote the New Secondary School Tracks in Saudi from The Viewpoint of The Faculty Members Of The College of Education. EKB Journal Management System, 29(29.1), 119-152. doi: 10.21608/jeor.2024.390597
الهام بنـت محمـد الأحمــري; روان بنــت سعــد بــن نائـر المطـيري. "المتطلبــات المهنيــة لإعـداد المعلـم لتعزيـز التحـول لمســارات الثـانـويـة العـامـة مـن وجهـة نظـر أعضـاء هيئـة التدريس بكليـة التربيـة The Professional Requirements for Preparing Teachers to Promote the New Secondary School Tracks in Saudi from The Viewpoint of The Faculty Members Of The College of Education". EKB Journal Management System, 29, 29.1, 2024, 119-152. doi: 10.21608/jeor.2024.390597
بنـت محمـد الأحمــري, ., بنــت سعــد بــن نائـر المطـيري, . (2024). 'المتطلبــات المهنيــة لإعـداد المعلـم لتعزيـز التحـول لمســارات الثـانـويـة العـامـة مـن وجهـة نظـر أعضـاء هيئـة التدريس بكليـة التربيـة The Professional Requirements for Preparing Teachers to Promote the New Secondary School Tracks in Saudi from The Viewpoint of The Faculty Members Of The College of Education', EKB Journal Management System, 29(29.1), pp. 119-152. doi: 10.21608/jeor.2024.390597
بنـت محمـد الأحمــري, ., بنــت سعــد بــن نائـر المطـيري, . المتطلبــات المهنيــة لإعـداد المعلـم لتعزيـز التحـول لمســارات الثـانـويـة العـامـة مـن وجهـة نظـر أعضـاء هيئـة التدريس بكليـة التربيـة The Professional Requirements for Preparing Teachers to Promote the New Secondary School Tracks in Saudi from The Viewpoint of The Faculty Members Of The College of Education. EKB Journal Management System, 2024; 29(29.1): 119-152. doi: 10.21608/jeor.2024.390597