الاستمرارية الذاتية المدركة والخبرة بالعلامة التجارية كــــوسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي واتصال العلامة التجارية بالذات دراسة تطبيقية
يوسف محمد يوسف, . (2024). الاستمرارية الذاتية المدركة والخبرة بالعلامة التجارية كــــوسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي واتصال العلامة التجارية بالذات دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 15(3), 1074-1140. doi: 10.21608/jces.2024.390654
سمية يوسف محمد يوسف. "الاستمرارية الذاتية المدركة والخبرة بالعلامة التجارية كــــوسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي واتصال العلامة التجارية بالذات دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 1074-1140. doi: 10.21608/jces.2024.390654
يوسف محمد يوسف, . (2024). 'الاستمرارية الذاتية المدركة والخبرة بالعلامة التجارية كــــوسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي واتصال العلامة التجارية بالذات دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 1074-1140. doi: 10.21608/jces.2024.390654
يوسف محمد يوسف, . الاستمرارية الذاتية المدركة والخبرة بالعلامة التجارية كــــوسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي واتصال العلامة التجارية بالذات دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 1074-1140. doi: 10.21608/jces.2024.390654