أثر استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز لعلاج الفاقد التعليمي في ‏مهارة القراءة لطلاب الصف السادس الابتدائي
الظنحاني, . (2024). أثر استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز لعلاج الفاقد التعليمي في ‏مهارة القراءة لطلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 8(34), 211-232. doi: 10.21608/ejev.2024.390726
شمسة أحمد الظنحاني. "أثر استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز لعلاج الفاقد التعليمي في ‏مهارة القراءة لطلاب الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 8, 34, 2024, 211-232. doi: 10.21608/ejev.2024.390726
الظنحاني, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز لعلاج الفاقد التعليمي في ‏مهارة القراءة لطلاب الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 8(34), pp. 211-232. doi: 10.21608/ejev.2024.390726
الظنحاني, . أثر استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز لعلاج الفاقد التعليمي في ‏مهارة القراءة لطلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 8(34): 211-232. doi: 10.21608/ejev.2024.390726