فعالية توظيف منصات الذكاء الاصطناعي لتحسين مستوى ‏التحصيل الدراسي الطلبة أصحاب الهمم في المدارس الحكومية في ‏الإمارات العربية المتحدة
الزغل, . (2024). فعالية توظيف منصات الذكاء الاصطناعي لتحسين مستوى ‏التحصيل الدراسي الطلبة أصحاب الهمم في المدارس الحكومية في ‏الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 8(34), 255-288. doi: 10.21608/ejev.2024.390728
فدوى محمد الزغل. "فعالية توظيف منصات الذكاء الاصطناعي لتحسين مستوى ‏التحصيل الدراسي الطلبة أصحاب الهمم في المدارس الحكومية في ‏الإمارات العربية المتحدة". EKB Journal Management System, 8, 34, 2024, 255-288. doi: 10.21608/ejev.2024.390728
الزغل, . (2024). 'فعالية توظيف منصات الذكاء الاصطناعي لتحسين مستوى ‏التحصيل الدراسي الطلبة أصحاب الهمم في المدارس الحكومية في ‏الإمارات العربية المتحدة', EKB Journal Management System, 8(34), pp. 255-288. doi: 10.21608/ejev.2024.390728
الزغل, . فعالية توظيف منصات الذكاء الاصطناعي لتحسين مستوى ‏التحصيل الدراسي الطلبة أصحاب الهمم في المدارس الحكومية في ‏الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 2024; 8(34): 255-288. doi: 10.21608/ejev.2024.390728