التأثير المقارن بين أساليب التعليم التقليدية وتقنيات الذكاء الاصطناعي ‏على فهم واستيعاب النص المقروء لدى طلاب الصف الرابع ‏
مصطفى, . (2024). التأثير المقارن بين أساليب التعليم التقليدية وتقنيات الذكاء الاصطناعي ‏على فهم واستيعاب النص المقروء لدى طلاب الصف الرابع ‏. EKB Journal Management System, 8(34), 359-380. doi: 10.21608/ejev.2024.390732
ياسمين عبد الحميد مصطفى. "التأثير المقارن بين أساليب التعليم التقليدية وتقنيات الذكاء الاصطناعي ‏على فهم واستيعاب النص المقروء لدى طلاب الصف الرابع ‏". EKB Journal Management System, 8, 34, 2024, 359-380. doi: 10.21608/ejev.2024.390732
مصطفى, . (2024). 'التأثير المقارن بين أساليب التعليم التقليدية وتقنيات الذكاء الاصطناعي ‏على فهم واستيعاب النص المقروء لدى طلاب الصف الرابع ‏', EKB Journal Management System, 8(34), pp. 359-380. doi: 10.21608/ejev.2024.390732
مصطفى, . التأثير المقارن بين أساليب التعليم التقليدية وتقنيات الذكاء الاصطناعي ‏على فهم واستيعاب النص المقروء لدى طلاب الصف الرابع ‏. EKB Journal Management System, 2024; 8(34): 359-380. doi: 10.21608/ejev.2024.390732