الدور المتوقع للقيادات الأكاديمية في الحدِّ من ظاهرة التلكؤ الأكاديمي لدى طلابِ الدراساتِ العليا بكلية التربية جامعة المنوفية
العيسوي, . (2024). الدور المتوقع للقيادات الأكاديمية في الحدِّ من ظاهرة التلكؤ الأكاديمي لدى طلابِ الدراساتِ العليا بكلية التربية جامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 44(44), 703-897. doi: 10.21608/emj.2024.390954
أميرة محمد العيسوي. "الدور المتوقع للقيادات الأكاديمية في الحدِّ من ظاهرة التلكؤ الأكاديمي لدى طلابِ الدراساتِ العليا بكلية التربية جامعة المنوفية". EKB Journal Management System, 44, 44, 2024, 703-897. doi: 10.21608/emj.2024.390954
العيسوي, . (2024). 'الدور المتوقع للقيادات الأكاديمية في الحدِّ من ظاهرة التلكؤ الأكاديمي لدى طلابِ الدراساتِ العليا بكلية التربية جامعة المنوفية', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 703-897. doi: 10.21608/emj.2024.390954
العيسوي, . الدور المتوقع للقيادات الأكاديمية في الحدِّ من ظاهرة التلكؤ الأكاديمي لدى طلابِ الدراساتِ العليا بكلية التربية جامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 2024; 44(44): 703-897. doi: 10.21608/emj.2024.390954