اثر برنامج قائم على استراتيجيات التفكير ما وراء المعرفي في تحسين النهوض الأكاديمي وخفض التشوهات المعرفية لدى طلاب كلية التربية
عبدالحميد, . (2024). اثر برنامج قائم على استراتيجيات التفكير ما وراء المعرفي في تحسين النهوض الأكاديمي وخفض التشوهات المعرفية لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 25(11), 192-255. doi: 10.21608/jsre.2024.315721.1724
إيمان عبد الرؤوف عبد الحليم عبدالحميد. "اثر برنامج قائم على استراتيجيات التفكير ما وراء المعرفي في تحسين النهوض الأكاديمي وخفض التشوهات المعرفية لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 25, 11, 2024, 192-255. doi: 10.21608/jsre.2024.315721.1724
عبدالحميد, . (2024). 'اثر برنامج قائم على استراتيجيات التفكير ما وراء المعرفي في تحسين النهوض الأكاديمي وخفض التشوهات المعرفية لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 25(11), pp. 192-255. doi: 10.21608/jsre.2024.315721.1724
عبدالحميد, . اثر برنامج قائم على استراتيجيات التفكير ما وراء المعرفي في تحسين النهوض الأكاديمي وخفض التشوهات المعرفية لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 25(11): 192-255. doi: 10.21608/jsre.2024.315721.1724