تأثير الشمول المالي في تحسين الاستراتيجية التسويقية " دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية "
ابو الفتوح احمد, . (2024). تأثير الشمول المالي في تحسين الاستراتيجية التسويقية " دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية ". EKB Journal Management System, 3(11), 45-88. doi: 10.21608/ijaefs.2024.315529.1035
تامر محمد ابو الفتوح احمد. "تأثير الشمول المالي في تحسين الاستراتيجية التسويقية " دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية "". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 45-88. doi: 10.21608/ijaefs.2024.315529.1035
ابو الفتوح احمد, . (2024). 'تأثير الشمول المالي في تحسين الاستراتيجية التسويقية " دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية "', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 45-88. doi: 10.21608/ijaefs.2024.315529.1035
ابو الفتوح احمد, . تأثير الشمول المالي في تحسين الاستراتيجية التسويقية " دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية ". EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 45-88. doi: 10.21608/ijaefs.2024.315529.1035