إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل الدلالي لتنمية مهارات فهم النصوص الأدبية ‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية
زرمبة, . (2024). إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل الدلالي لتنمية مهارات فهم النصوص الأدبية ‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 125(5), 1433-1458. doi: 10.21608/maed.2024.391020
مي إبراهيم إبراهيم الدسوقي حامد زرمبة. "إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل الدلالي لتنمية مهارات فهم النصوص الأدبية ‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 125, 5, 2024, 1433-1458. doi: 10.21608/maed.2024.391020
زرمبة, . (2024). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل الدلالي لتنمية مهارات فهم النصوص الأدبية ‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 125(5), pp. 1433-1458. doi: 10.21608/maed.2024.391020
زرمبة, . إستراتيجية مقترحة قائمة على التحليل الدلالي لتنمية مهارات فهم النصوص الأدبية ‏ لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 125(5): 1433-1458. doi: 10.21608/maed.2024.391020