تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية المرونة المعرفية ‏لتنمية التفكير التوليدي والفهم العميق لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية
اللاوندى, . (2024). تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية المرونة المعرفية ‏لتنمية التفكير التوليدي والفهم العميق لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 125(5), 1477-1506. doi: 10.21608/maed.2024.391022
نهال محمد جمال سعد اللاوندى. "تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية المرونة المعرفية ‏لتنمية التفكير التوليدي والفهم العميق لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 125, 5, 2024, 1477-1506. doi: 10.21608/maed.2024.391022
اللاوندى, . (2024). 'تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية المرونة المعرفية ‏لتنمية التفكير التوليدي والفهم العميق لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 125(5), pp. 1477-1506. doi: 10.21608/maed.2024.391022
اللاوندى, . تطوير مناهج الأحياء في ضوء نظرية المرونة المعرفية ‏لتنمية التفكير التوليدي والفهم العميق لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 125(5): 1477-1506. doi: 10.21608/maed.2024.391022