تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم التشاركى المتزامن باستخدام Microsoft Teams في تدريس مقرر الانقاذ علي مستوى التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلكتروني
حشاد, . (2024). تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم التشاركى المتزامن باستخدام Microsoft Teams في تدريس مقرر الانقاذ علي مستوى التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلكتروني. EKB Journal Management System, 079(2), 229-257. doi: 10.21608/ijssaa.2024.310139.2295
محمد حشاد. "تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم التشاركى المتزامن باستخدام Microsoft Teams في تدريس مقرر الانقاذ علي مستوى التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلكتروني". EKB Journal Management System, 079, 2, 2024, 229-257. doi: 10.21608/ijssaa.2024.310139.2295
حشاد, . (2024). 'تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم التشاركى المتزامن باستخدام Microsoft Teams في تدريس مقرر الانقاذ علي مستوى التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلكتروني', EKB Journal Management System, 079(2), pp. 229-257. doi: 10.21608/ijssaa.2024.310139.2295
حشاد, . تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم التشاركى المتزامن باستخدام Microsoft Teams في تدريس مقرر الانقاذ علي مستوى التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2024; 079(2): 229-257. doi: 10.21608/ijssaa.2024.310139.2295