التدخلات القائمة على تحليل السلوك التطبيقي وتطوير مهارة القراءة لدى التلاميذ من ذوي اضطراب طيف التوحد
نظير, . (2024). التدخلات القائمة على تحليل السلوك التطبيقي وتطوير مهارة القراءة لدى التلاميذ من ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 6(03), 55-73. doi: 10.21608/sosj.2024.391102
إبراهيم نظير. "التدخلات القائمة على تحليل السلوك التطبيقي وتطوير مهارة القراءة لدى التلاميذ من ذوي اضطراب طيف التوحد". EKB Journal Management System, 6, 03, 2024, 55-73. doi: 10.21608/sosj.2024.391102
نظير, . (2024). 'التدخلات القائمة على تحليل السلوك التطبيقي وتطوير مهارة القراءة لدى التلاميذ من ذوي اضطراب طيف التوحد', EKB Journal Management System, 6(03), pp. 55-73. doi: 10.21608/sosj.2024.391102
نظير, . التدخلات القائمة على تحليل السلوك التطبيقي وتطوير مهارة القراءة لدى التلاميذ من ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2024; 6(03): 55-73. doi: 10.21608/sosj.2024.391102