أثر الخدمات الإلكترونية على رضاء عملاء البنوك التجارية بالمملكة العربية السعودية
سعد دخيل ربه الصاعدي الحربي, . (2024). أثر الخدمات الإلكترونية على رضاء عملاء البنوك التجارية بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 15(3), 1827-1850. doi: 10.21608/jces.2024.391230
عبدالرحمن سعد دخيل ربه الصاعدي الحربي. "أثر الخدمات الإلكترونية على رضاء عملاء البنوك التجارية بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 1827-1850. doi: 10.21608/jces.2024.391230
سعد دخيل ربه الصاعدي الحربي, . (2024). 'أثر الخدمات الإلكترونية على رضاء عملاء البنوك التجارية بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 1827-1850. doi: 10.21608/jces.2024.391230
سعد دخيل ربه الصاعدي الحربي, . أثر الخدمات الإلكترونية على رضاء عملاء البنوك التجارية بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 1827-1850. doi: 10.21608/jces.2024.391230