تطوير بيئات التعلم الافتراضية القائمة على التفاعل بين أنماط تقديم الجولات الافتراضية (صور / فيديو) وأنماط الإبحار (حر / موجه) وأثرها على تنمية مهارات التحول الرقمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد الجواد, ., الغندور, . (2024). تطوير بيئات التعلم الافتراضية القائمة على التفاعل بين أنماط تقديم الجولات الافتراضية (صور / فيديو) وأنماط الإبحار (حر / موجه) وأثرها على تنمية مهارات التحول الرقمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(4), 48-147. doi: 10.21608/msite.2024.327473.1076
تامر عبد الجواد; ريهام الغندور. "تطوير بيئات التعلم الافتراضية القائمة على التفاعل بين أنماط تقديم الجولات الافتراضية (صور / فيديو) وأنماط الإبحار (حر / موجه) وأثرها على تنمية مهارات التحول الرقمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 4, 2024, 48-147. doi: 10.21608/msite.2024.327473.1076
عبد الجواد, ., الغندور, . (2024). 'تطوير بيئات التعلم الافتراضية القائمة على التفاعل بين أنماط تقديم الجولات الافتراضية (صور / فيديو) وأنماط الإبحار (حر / موجه) وأثرها على تنمية مهارات التحول الرقمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 48-147. doi: 10.21608/msite.2024.327473.1076
عبد الجواد, ., الغندور, . تطوير بيئات التعلم الافتراضية القائمة على التفاعل بين أنماط تقديم الجولات الافتراضية (صور / فيديو) وأنماط الإبحار (حر / موجه) وأثرها على تنمية مهارات التحول الرقمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 5(4): 48-147. doi: 10.21608/msite.2024.327473.1076