أثر استخدام التسويق الحسي على زيادة رضا العملاء
حاتم محمد محمد إبراهيم, ., عزمي زكي عبد العزيز, . (2024). أثر استخدام التسويق الحسي على زيادة رضا العملاء. EKB Journal Management System, 15(3), 2248-2276. doi: 10.21608/jces.2024.391348
أحمد حاتم محمد محمد إبراهيم; أحمد عزمي زكي عبد العزيز. "أثر استخدام التسويق الحسي على زيادة رضا العملاء". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 2248-2276. doi: 10.21608/jces.2024.391348
حاتم محمد محمد إبراهيم, ., عزمي زكي عبد العزيز, . (2024). 'أثر استخدام التسويق الحسي على زيادة رضا العملاء', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 2248-2276. doi: 10.21608/jces.2024.391348
حاتم محمد محمد إبراهيم, ., عزمي زكي عبد العزيز, . أثر استخدام التسويق الحسي على زيادة رضا العملاء. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 2248-2276. doi: 10.21608/jces.2024.391348