تقييـم جودة برامج مهارات العيش المستقـل والخدمـات الانتقالية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقـة بمراكز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء أمورهم Evaluation the quality of the independent living skills programs and transitional services provided to children with disabilities in special education centers from the point of view of their parents
جــامعــــة البحــــر الأحمــــر - الســــــودان, . (2024). تقييـم جودة برامج مهارات العيش المستقـل والخدمـات الانتقالية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقـة بمراكز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء أمورهم Evaluation the quality of the independent living skills programs and transitional services provided to children with disabilities in special education centers from the point of view of their parents. EKB Journal Management System, 18(65.1), 1-37. doi: 10.21608/sero.2024.391439
محمد جــامعــــة البحــــر الأحمــــر - الســــــودان. "تقييـم جودة برامج مهارات العيش المستقـل والخدمـات الانتقالية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقـة بمراكز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء أمورهم Evaluation the quality of the independent living skills programs and transitional services provided to children with disabilities in special education centers from the point of view of their parents". EKB Journal Management System, 18, 65.1, 2024, 1-37. doi: 10.21608/sero.2024.391439
جــامعــــة البحــــر الأحمــــر - الســــــودان, . (2024). 'تقييـم جودة برامج مهارات العيش المستقـل والخدمـات الانتقالية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقـة بمراكز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء أمورهم Evaluation the quality of the independent living skills programs and transitional services provided to children with disabilities in special education centers from the point of view of their parents', EKB Journal Management System, 18(65.1), pp. 1-37. doi: 10.21608/sero.2024.391439
جــامعــــة البحــــر الأحمــــر - الســــــودان, . تقييـم جودة برامج مهارات العيش المستقـل والخدمـات الانتقالية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقـة بمراكز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء أمورهم Evaluation the quality of the independent living skills programs and transitional services provided to children with disabilities in special education centers from the point of view of their parents. EKB Journal Management System, 2024; 18(65.1): 1-37. doi: 10.21608/sero.2024.391439