تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على قيمة العلامة التجارية"دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر فى البنوك التجارية المصرية
عبد المنعم جالى, ., موسى السماديسى, ., رشيد, . (2024). تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على قيمة العلامة التجارية"دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر فى البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 15(3), 2809-2847. doi: 10.21608/jces.2024.391459
أحمد عبد المنعم جالى; أحمد موسى السماديسى; حازم رشيد. "تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على قيمة العلامة التجارية"دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر فى البنوك التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 2809-2847. doi: 10.21608/jces.2024.391459
عبد المنعم جالى, ., موسى السماديسى, ., رشيد, . (2024). 'تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على قيمة العلامة التجارية"دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر فى البنوك التجارية المصرية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 2809-2847. doi: 10.21608/jces.2024.391459
عبد المنعم جالى, ., موسى السماديسى, ., رشيد, . تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على قيمة العلامة التجارية"دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر فى البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 2809-2847. doi: 10.21608/jces.2024.391459