تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الارتباطات الذهنية "دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات المتوسطة فى البنوك التجارية المصرية
عبد المنعم جالى, ., موسى السماديسى, ., رشيد, . (2024). تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الارتباطات الذهنية "دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات المتوسطة فى البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 15(3), 2848-2881. doi: 10.21608/jces.2024.391464
أحمد عبد المنعم جالى; أحمد موسى السماديسى; حازم رشيد. "تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الارتباطات الذهنية "دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات المتوسطة فى البنوك التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 2848-2881. doi: 10.21608/jces.2024.391464
عبد المنعم جالى, ., موسى السماديسى, ., رشيد, . (2024). 'تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الارتباطات الذهنية "دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات المتوسطة فى البنوك التجارية المصرية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 2848-2881. doi: 10.21608/jces.2024.391464
عبد المنعم جالى, ., موسى السماديسى, ., رشيد, . تأثير التسويق الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الارتباطات الذهنية "دراسة تطبيقية على عملاء المشروعات المتوسطة فى البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 2848-2881. doi: 10.21608/jces.2024.391464