دراسة تقويمية لمحتوى أنشطة العلوم بمنهج " 2.0 " لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية
السعيد علي مرعي, . (2024). دراسة تقويمية لمحتوى أنشطة العلوم بمنهج " 2.0 " لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية. EKB Journal Management System, 1(1.), 1229-1368. doi: 10.21608/ecaj.2024.391510
إيمان السعيد علي مرعي. "دراسة تقويمية لمحتوى أنشطة العلوم بمنهج " 2.0 " لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية". EKB Journal Management System, 1, 1., 2024, 1229-1368. doi: 10.21608/ecaj.2024.391510
السعيد علي مرعي, . (2024). 'دراسة تقويمية لمحتوى أنشطة العلوم بمنهج " 2.0 " لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية', EKB Journal Management System, 1(1.), pp. 1229-1368. doi: 10.21608/ecaj.2024.391510
السعيد علي مرعي, . دراسة تقويمية لمحتوى أنشطة العلوم بمنهج " 2.0 " لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية. EKB Journal Management System, 2024; 1(1.): 1229-1368. doi: 10.21608/ecaj.2024.391510