توظيف الرموز التعبيرية في الإعلان لتعزيز الرسالة الإعلانية
شرف, ., امام, ., أبو دنيا, . (2024). توظيف الرموز التعبيرية في الإعلان لتعزيز الرسالة الإعلانية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jsos.2024.321369.1663
شريف سيد شرف; مجدي عبد العزيز امام; سمر هاني السعيد أبو دنيا. "توظيف الرموز التعبيرية في الإعلان لتعزيز الرسالة الإعلانية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/jsos.2024.321369.1663
شرف, ., امام, ., أبو دنيا, . (2024). 'توظيف الرموز التعبيرية في الإعلان لتعزيز الرسالة الإعلانية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jsos.2024.321369.1663
شرف, ., امام, ., أبو دنيا, . توظيف الرموز التعبيرية في الإعلان لتعزيز الرسالة الإعلانية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/jsos.2024.321369.1663