تأثير التصميم التفاعلي للعبوات على تعزيز شخصية العلامة التجارية والميزة التنافسية
الوراق, ., طلعت, ., درويش, . (2024). تأثير التصميم التفاعلي للعبوات على تعزيز شخصية العلامة التجارية والميزة التنافسية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jsos.2024.324311.1666
منة الله الوراق; خالد طلعت; رندة درويش. "تأثير التصميم التفاعلي للعبوات على تعزيز شخصية العلامة التجارية والميزة التنافسية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/jsos.2024.324311.1666
الوراق, ., طلعت, ., درويش, . (2024). 'تأثير التصميم التفاعلي للعبوات على تعزيز شخصية العلامة التجارية والميزة التنافسية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jsos.2024.324311.1666
الوراق, ., طلعت, ., درويش, . تأثير التصميم التفاعلي للعبوات على تعزيز شخصية العلامة التجارية والميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/jsos.2024.324311.1666