تصورات معلمي ومعلمات الإعاقة الفكرية حول استخدام مسرح العرائس في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية
بنت محمد الحواس, ., بنت شافي الدوسري, . (2024). تصورات معلمي ومعلمات الإعاقة الفكرية حول استخدام مسرح العرائس في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية. EKB Journal Management System, 16(4), 351-394. doi: 10.21608/jehs.2024.391792
أ/ عهود بنت محمد الحواس; د/ نورة بنت شافي الدوسري. "تصورات معلمي ومعلمات الإعاقة الفكرية حول استخدام مسرح العرائس في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية". EKB Journal Management System, 16, 4, 2024, 351-394. doi: 10.21608/jehs.2024.391792
بنت محمد الحواس, ., بنت شافي الدوسري, . (2024). 'تصورات معلمي ومعلمات الإعاقة الفكرية حول استخدام مسرح العرائس في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 351-394. doi: 10.21608/jehs.2024.391792
بنت محمد الحواس, ., بنت شافي الدوسري, . تصورات معلمي ومعلمات الإعاقة الفكرية حول استخدام مسرح العرائس في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية. EKB Journal Management System, 2024; 16(4): 351-394. doi: 10.21608/jehs.2024.391792