فاعليَّة برنامج لتعليم الرياضيات قائم على اللمس في تنمية مهارة طرح الأعداد ذات الخانة الواحدة لدى الطالبات المعرضين للاضطرابات السلوكية والانفعاليَّة
إبراهيم حلواني, ., محمد عبد الله الزرير, . (2024). فاعليَّة برنامج لتعليم الرياضيات قائم على اللمس في تنمية مهارة طرح الأعداد ذات الخانة الواحدة لدى الطالبات المعرضين للاضطرابات السلوكية والانفعاليَّة. EKB Journal Management System, 16(4), 511-556. doi: 10.21608/jehs.2024.391804
أ/ ندى إبراهيم حلواني; د/ نوف محمد عبد الله الزرير. "فاعليَّة برنامج لتعليم الرياضيات قائم على اللمس في تنمية مهارة طرح الأعداد ذات الخانة الواحدة لدى الطالبات المعرضين للاضطرابات السلوكية والانفعاليَّة". EKB Journal Management System, 16, 4, 2024, 511-556. doi: 10.21608/jehs.2024.391804
إبراهيم حلواني, ., محمد عبد الله الزرير, . (2024). 'فاعليَّة برنامج لتعليم الرياضيات قائم على اللمس في تنمية مهارة طرح الأعداد ذات الخانة الواحدة لدى الطالبات المعرضين للاضطرابات السلوكية والانفعاليَّة', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 511-556. doi: 10.21608/jehs.2024.391804
إبراهيم حلواني, ., محمد عبد الله الزرير, . فاعليَّة برنامج لتعليم الرياضيات قائم على اللمس في تنمية مهارة طرح الأعداد ذات الخانة الواحدة لدى الطالبات المعرضين للاضطرابات السلوكية والانفعاليَّة. EKB Journal Management System, 2024; 16(4): 511-556. doi: 10.21608/jehs.2024.391804