دور طالبات قسم رياض الأطفال فى تصميم وإنتاج القصة الرقمية | ||||
مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية) | ||||
Volume 52, Issue 5, October 2022, Page 681-710 PDF (2.08 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.12816/fthj.2022.391856 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
حنان محمد صلاح الشهاوى | ||||
قسم الطفولة كلية التربية- جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالى إلى إنتاج الطالبة المعلمة نموذج مقترح للقصة الرقمية وفق المعايير اللازمة لإنتاج القصص وتمثلت العينة طالبات الفرقة الرابعة من قسم الطفولة بكلية التربية جامعة طنطا حيث تمثلت أدوات البحث فى قائمة لمعايير تصميم وإنتاج القصة الرقمية لمرحلة رياض الأطفال، ومقياس لقياس مدى وعى الطالبة بمعايير وإنتاج وتقييم القصة الرقمية .واعتمد البحث الحالي علي النهج الوصفي التحليلي لوصف وتحليل الأدبيات والدراسات السابقة والمنهج التجريبى ذو التصميم شبه التجريبى وللتحقق من صحة الفرض الذى ينص على أنه لا توجد فروق ذات دالة إحصائيه بين متوسطات درجات العينة فى مدى وعى الطالبة بمعايير تصميم وإنتاج القصة الرقمية فى القياسين القبلى والبعدى . وللتحقق من دلالة الفروق بين متوسطات رتب درجات العينة للقياسين القبلى والبعدى فى مدى وعى الطالبة بمعايير تصميم وإنتاج القصة الرقمية تم إستخدام معامل ويلكوكسونTest Wilcoxon Signed Ranks للعينة الواحدة وقد اتضح أن قيمة (z) دالة إحصائيا عند مستوى الدلالة (0,01) بين متوسطات درجات الطالبة للقياسين القبلى والبعدى لصالح القياس البعدى فى الدرجة الكلية . | ||||
Keywords | ||||
تصميم / انتاج / القصة الرقمية | ||||
Statistics Article View: 32 PDF Download: 42 |
||||