الذكاء التسويقي لمراكز التميز البحثي كمدخل لبناء العلامة التجارية للجامعات المصرية
خاطر, . (2025). الذكاء التسويقي لمراكز التميز البحثي كمدخل لبناء العلامة التجارية للجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 45(45), 316-494. doi: 10.21608/emj.2025.391862
محمد إبراهيم خاطر. "الذكاء التسويقي لمراكز التميز البحثي كمدخل لبناء العلامة التجارية للجامعات المصرية". EKB Journal Management System, 45, 45, 2025, 316-494. doi: 10.21608/emj.2025.391862
خاطر, . (2025). 'الذكاء التسويقي لمراكز التميز البحثي كمدخل لبناء العلامة التجارية للجامعات المصرية', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 316-494. doi: 10.21608/emj.2025.391862
خاطر, . الذكاء التسويقي لمراكز التميز البحثي كمدخل لبناء العلامة التجارية للجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 45(45): 316-494. doi: 10.21608/emj.2025.391862