هوية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي وسلوك الشراء الاندفاعي " دراسة تطبيقية على شركة اديداس للمنتجات الرياضية "
شلبي, ., شلبي, . (2023). هوية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي وسلوك الشراء الاندفاعي " دراسة تطبيقية على شركة اديداس للمنتجات الرياضية ". EKB Journal Management System, 9(16), 1497-1536. doi: 10.21608/csj.2024.391938
احمد عبد الفتاح محمد شلبي; ولاء نجيب عبدالحليم شلبي شلبي. "هوية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي وسلوك الشراء الاندفاعي " دراسة تطبيقية على شركة اديداس للمنتجات الرياضية "". EKB Journal Management System, 9, 16, 2023, 1497-1536. doi: 10.21608/csj.2024.391938
شلبي, ., شلبي, . (2023). 'هوية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي وسلوك الشراء الاندفاعي " دراسة تطبيقية على شركة اديداس للمنتجات الرياضية "', EKB Journal Management System, 9(16), pp. 1497-1536. doi: 10.21608/csj.2024.391938
شلبي, ., شلبي, . هوية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي وسلوك الشراء الاندفاعي " دراسة تطبيقية على شركة اديداس للمنتجات الرياضية ". EKB Journal Management System, 2023; 9(16): 1497-1536. doi: 10.21608/csj.2024.391938