التفاعل بين نمط عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي/ عميق) في بيئة تعلم مصغر نقال وأثره على تنمية المهارات الرقمية للبحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم The Interaction Between Content Presentation Pattern (Total/Partial) and Information Processing Level (Superficial/Deep) in A Mobile Microlearning En
الغندور, . (2023). التفاعل بين نمط عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي/ عميق) في بيئة تعلم مصغر نقال وأثره على تنمية المهارات الرقمية للبحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم The Interaction Between Content Presentation Pattern (Total/Partial) and Information Processing Level (Superficial/Deep) in A Mobile Microlearning En. EKB Journal Management System, 18(18), 1984-2132. doi: 10.21608/sjsep.2024.334419.1163
ريهام الغندور. "التفاعل بين نمط عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي/ عميق) في بيئة تعلم مصغر نقال وأثره على تنمية المهارات الرقمية للبحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم The Interaction Between Content Presentation Pattern (Total/Partial) and Information Processing Level (Superficial/Deep) in A Mobile Microlearning En". EKB Journal Management System, 18, 18, 2023, 1984-2132. doi: 10.21608/sjsep.2024.334419.1163
الغندور, . (2023). 'التفاعل بين نمط عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي/ عميق) في بيئة تعلم مصغر نقال وأثره على تنمية المهارات الرقمية للبحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم The Interaction Between Content Presentation Pattern (Total/Partial) and Information Processing Level (Superficial/Deep) in A Mobile Microlearning En', EKB Journal Management System, 18(18), pp. 1984-2132. doi: 10.21608/sjsep.2024.334419.1163
الغندور, . التفاعل بين نمط عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) ومستوى تجهيز المعلومات (سطحي/ عميق) في بيئة تعلم مصغر نقال وأثره على تنمية المهارات الرقمية للبحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم The Interaction Between Content Presentation Pattern (Total/Partial) and Information Processing Level (Superficial/Deep) in A Mobile Microlearning En. EKB Journal Management System, 2023; 18(18): 1984-2132. doi: 10.21608/sjsep.2024.334419.1163