دور إدارة المدرسة فى دمج التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الإبتدائية الحكومية فى ضوء خبرة كندا
حسبو زكي أحمد, ., عباس, . (2024). دور إدارة المدرسة فى دمج التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الإبتدائية الحكومية فى ضوء خبرة كندا. EKB Journal Management System, 21(122), 109-146. doi: 10.21608/jfe.2024.272198.1870
وليد حسبو زكي أحمد; هشام سيد عباس. "دور إدارة المدرسة فى دمج التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الإبتدائية الحكومية فى ضوء خبرة كندا". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 109-146. doi: 10.21608/jfe.2024.272198.1870
حسبو زكي أحمد, ., عباس, . (2024). 'دور إدارة المدرسة فى دمج التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الإبتدائية الحكومية فى ضوء خبرة كندا', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 109-146. doi: 10.21608/jfe.2024.272198.1870
حسبو زكي أحمد, ., عباس, . دور إدارة المدرسة فى دمج التلاميذ ذوى الإعاقة بالمدارس الإبتدائية الحكومية فى ضوء خبرة كندا. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 109-146. doi: 10.21608/jfe.2024.272198.1870