أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تعزيز الوحدة الوطنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
السراج, ., عمران, ., أحمد كمال, . (2024). أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تعزيز الوحدة الوطنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 21(122), 318-355. doi: 10.21608/jfe.2024.285736.1921
صباح أحمد خليل السراج; خالد عبد اللطيف محمد عمران; أحمد بدوى أحمد كمال. "أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تعزيز الوحدة الوطنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 318-355. doi: 10.21608/jfe.2024.285736.1921
السراج, ., عمران, ., أحمد كمال, . (2024). 'أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تعزيز الوحدة الوطنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 318-355. doi: 10.21608/jfe.2024.285736.1921
السراج, ., عمران, ., أحمد كمال, . أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تعزيز الوحدة الوطنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 318-355. doi: 10.21608/jfe.2024.285736.1921