آليات إدارية مقترحة لتحسين الجودة المدركة لخدمات التعليم الدامج للطلاب ذوى الإعاقة بجامعة قناة السويس باستخدام نموذج قياس الفجواتSERVQUAL
خاطر, . (2024). آليات إدارية مقترحة لتحسين الجودة المدركة لخدمات التعليم الدامج للطلاب ذوى الإعاقة بجامعة قناة السويس باستخدام نموذج قياس الفجواتSERVQUAL. EKB Journal Management System, 48(3), 17-176. doi: 10.21608/jfees.2024.392087
محمد خاطر. "آليات إدارية مقترحة لتحسين الجودة المدركة لخدمات التعليم الدامج للطلاب ذوى الإعاقة بجامعة قناة السويس باستخدام نموذج قياس الفجواتSERVQUAL". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 17-176. doi: 10.21608/jfees.2024.392087
خاطر, . (2024). 'آليات إدارية مقترحة لتحسين الجودة المدركة لخدمات التعليم الدامج للطلاب ذوى الإعاقة بجامعة قناة السويس باستخدام نموذج قياس الفجواتSERVQUAL', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 17-176. doi: 10.21608/jfees.2024.392087
خاطر, . آليات إدارية مقترحة لتحسين الجودة المدركة لخدمات التعليم الدامج للطلاب ذوى الإعاقة بجامعة قناة السويس باستخدام نموذج قياس الفجواتSERVQUAL. EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 17-176. doi: 10.21608/jfees.2024.392087