قياس دور الإتصال الفعال فى تحقيق رضا المرضى بمستشفى نجران العام بالمملكة العربية السعودية
آل عقيل, . (2025). قياس دور الإتصال الفعال فى تحقيق رضا المرضى بمستشفى نجران العام بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 20(1), 73-108. doi: 10.21608/fjssj.2025.392467
علي مانع . آل عقيل. "قياس دور الإتصال الفعال فى تحقيق رضا المرضى بمستشفى نجران العام بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 20, 1, 2025, 73-108. doi: 10.21608/fjssj.2025.392467
آل عقيل, . (2025). 'قياس دور الإتصال الفعال فى تحقيق رضا المرضى بمستشفى نجران العام بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 20(1), pp. 73-108. doi: 10.21608/fjssj.2025.392467
آل عقيل, . قياس دور الإتصال الفعال فى تحقيق رضا المرضى بمستشفى نجران العام بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 20(1): 73-108. doi: 10.21608/fjssj.2025.392467