دور الذكاء الاصطناعي في جودة خدمات السياحة: رؤى من الموظفين
شعلان, ., جعفر, ., الرميدي, ., شوالي, . (2024). دور الذكاء الاصطناعي في جودة خدمات السياحة: رؤى من الموظفين. EKB Journal Management System, 8(2), 102-119. doi: 10.21608/mfth.2024.392509
اسراء سامي شعلان; هبة الله علي جعفر; بسام سمير الرميدي; عبدالفتاح سليمان شوالي. "دور الذكاء الاصطناعي في جودة خدمات السياحة: رؤى من الموظفين". EKB Journal Management System, 8, 2, 2024, 102-119. doi: 10.21608/mfth.2024.392509
شعلان, ., جعفر, ., الرميدي, ., شوالي, . (2024). 'دور الذكاء الاصطناعي في جودة خدمات السياحة: رؤى من الموظفين', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 102-119. doi: 10.21608/mfth.2024.392509
شعلان, ., جعفر, ., الرميدي, ., شوالي, . دور الذكاء الاصطناعي في جودة خدمات السياحة: رؤى من الموظفين. EKB Journal Management System, 2024; 8(2): 102-119. doi: 10.21608/mfth.2024.392509