أثـر تسـويـق المحتوى فـي إدراك المستهلك المصـري لأبـعاد قـيمة العـلامـة التجـاريـة "دراسة تطبيقية على المواقع الإلكترونية لشركات الاتصالات المصرية"
زيدان, ., محمد, ., خاطر, . (2024). أثـر تسـويـق المحتوى فـي إدراك المستهلك المصـري لأبـعاد قـيمة العـلامـة التجـاريـة "دراسة تطبيقية على المواقع الإلكترونية لشركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 44(4), 263-287. doi: 10.21608/caf.2024.392553
شيماء عاشور حامد على زيدان; آمنة أبو النجا محمد; سامح أحمد خاطر. "أثـر تسـويـق المحتوى فـي إدراك المستهلك المصـري لأبـعاد قـيمة العـلامـة التجـاريـة "دراسة تطبيقية على المواقع الإلكترونية لشركات الاتصالات المصرية"". EKB Journal Management System, 44, 4, 2024, 263-287. doi: 10.21608/caf.2024.392553
زيدان, ., محمد, ., خاطر, . (2024). 'أثـر تسـويـق المحتوى فـي إدراك المستهلك المصـري لأبـعاد قـيمة العـلامـة التجـاريـة "دراسة تطبيقية على المواقع الإلكترونية لشركات الاتصالات المصرية"', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 263-287. doi: 10.21608/caf.2024.392553
زيدان, ., محمد, ., خاطر, . أثـر تسـويـق المحتوى فـي إدراك المستهلك المصـري لأبـعاد قـيمة العـلامـة التجـاريـة "دراسة تطبيقية على المواقع الإلكترونية لشركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 2024; 44(4): 263-287. doi: 10.21608/caf.2024.392553