اتجاهات المستهلك المصري نحو إعلان يوتيوب وأسباب تجنبه
مرق, . (2024). اتجاهات المستهلك المصري نحو إعلان يوتيوب وأسباب تجنبه. EKB Journal Management System, 30(30), 371-436. doi: 10.21608/mjsm.2024.302046.1126
عطيه محمد عطيه مرق. "اتجاهات المستهلك المصري نحو إعلان يوتيوب وأسباب تجنبه". EKB Journal Management System, 30, 30, 2024, 371-436. doi: 10.21608/mjsm.2024.302046.1126
مرق, . (2024). 'اتجاهات المستهلك المصري نحو إعلان يوتيوب وأسباب تجنبه', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 371-436. doi: 10.21608/mjsm.2024.302046.1126
مرق, . اتجاهات المستهلك المصري نحو إعلان يوتيوب وأسباب تجنبه. EKB Journal Management System, 2024; 30(30): 371-436. doi: 10.21608/mjsm.2024.302046.1126