فاعلية توظيف الاستراتيجيات الإعلانية الإقناعية عن المنتجات المصرية البديلة في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل اتجاهات الشباب المصري نحوها
حسانين, . (2024). فاعلية توظيف الاستراتيجيات الإعلانية الإقناعية عن المنتجات المصرية البديلة في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل اتجاهات الشباب المصري نحوها. EKB Journal Management System, 30(30), 553-698. doi: 10.21608/mjsm.2024.309610.1142
مي محمود محمد توفيق محمود حسانين. "فاعلية توظيف الاستراتيجيات الإعلانية الإقناعية عن المنتجات المصرية البديلة في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل اتجاهات الشباب المصري نحوها". EKB Journal Management System, 30, 30, 2024, 553-698. doi: 10.21608/mjsm.2024.309610.1142
حسانين, . (2024). 'فاعلية توظيف الاستراتيجيات الإعلانية الإقناعية عن المنتجات المصرية البديلة في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل اتجاهات الشباب المصري نحوها', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 553-698. doi: 10.21608/mjsm.2024.309610.1142
حسانين, . فاعلية توظيف الاستراتيجيات الإعلانية الإقناعية عن المنتجات المصرية البديلة في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل اتجاهات الشباب المصري نحوها. EKB Journal Management System, 2024; 30(30): 553-698. doi: 10.21608/mjsm.2024.309610.1142