مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي، في تسويق حملات مقاطعة المنتجات الغربية الداعمة للكيان الصهيوني، والسلوك الشرائي للمستهلك المصري نحوها
Albembawy, H. (2024). مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي، في تسويق حملات مقاطعة المنتجات الغربية الداعمة للكيان الصهيوني، والسلوك الشرائي للمستهلك المصري نحوها. EKB Journal Management System, 30(30), 861-926. doi: 10.21608/mjsm.2024.304264.1130
Hany Albembawy. "مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي، في تسويق حملات مقاطعة المنتجات الغربية الداعمة للكيان الصهيوني، والسلوك الشرائي للمستهلك المصري نحوها". EKB Journal Management System, 30, 30, 2024, 861-926. doi: 10.21608/mjsm.2024.304264.1130
Albembawy, H. (2024). 'مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي، في تسويق حملات مقاطعة المنتجات الغربية الداعمة للكيان الصهيوني، والسلوك الشرائي للمستهلك المصري نحوها', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 861-926. doi: 10.21608/mjsm.2024.304264.1130
Albembawy, H. مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي، في تسويق حملات مقاطعة المنتجات الغربية الداعمة للكيان الصهيوني، والسلوك الشرائي للمستهلك المصري نحوها. EKB Journal Management System, 2024; 30(30): 861-926. doi: 10.21608/mjsm.2024.304264.1130