الدور الوسيط للصورة الذهنية للمؤسسة في علاقة التسويق الداخلي برضا المواطنين عن الخدمات المقدمة بالتطبيق على وزارة الداخلية العراقية
أسعد عبدالحميد, ., إبراهيم عشري, ., صدام فلحي البطاط, . (2024). الدور الوسيط للصورة الذهنية للمؤسسة في علاقة التسويق الداخلي برضا المواطنين عن الخدمات المقدمة بالتطبيق على وزارة الداخلية العراقية. EKB Journal Management System, 48(3), 827-857. doi: 10.21608/alat.2024.392733
طلعت أسعد عبدالحميد; تامر إبراهيم عشري; جعفر صدام فلحي البطاط. "الدور الوسيط للصورة الذهنية للمؤسسة في علاقة التسويق الداخلي برضا المواطنين عن الخدمات المقدمة بالتطبيق على وزارة الداخلية العراقية". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 827-857. doi: 10.21608/alat.2024.392733
أسعد عبدالحميد, ., إبراهيم عشري, ., صدام فلحي البطاط, . (2024). 'الدور الوسيط للصورة الذهنية للمؤسسة في علاقة التسويق الداخلي برضا المواطنين عن الخدمات المقدمة بالتطبيق على وزارة الداخلية العراقية', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 827-857. doi: 10.21608/alat.2024.392733
أسعد عبدالحميد, ., إبراهيم عشري, ., صدام فلحي البطاط, . الدور الوسيط للصورة الذهنية للمؤسسة في علاقة التسويق الداخلي برضا المواطنين عن الخدمات المقدمة بالتطبيق على وزارة الداخلية العراقية. EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 827-857. doi: 10.21608/alat.2024.392733