التفاعل بين نمطي عرض القصة الرقمية (التفريعية، والمتوازية) في بيئة تعلم إلكتروني، والأسلوب المعرفي (الضبط المرن/ الضبط المقيد)، وأثره على تنمية مهارات تصميم العروض التقديمية التفاعلية، والتفكير التصميمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد المنعم المهر, . (2024). التفاعل بين نمطي عرض القصة الرقمية (التفريعية، والمتوازية) في بيئة تعلم إلكتروني، والأسلوب المعرفي (الضبط المرن/ الضبط المقيد)، وأثره على تنمية مهارات تصميم العروض التقديمية التفاعلية، والتفكير التصميمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 34(10), 88-213. doi: 10.21608/tesr.2024.392833
أسماء عبد المنعم المهر. "التفاعل بين نمطي عرض القصة الرقمية (التفريعية، والمتوازية) في بيئة تعلم إلكتروني، والأسلوب المعرفي (الضبط المرن/ الضبط المقيد)، وأثره على تنمية مهارات تصميم العروض التقديمية التفاعلية، والتفكير التصميمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 34, 10, 2024, 88-213. doi: 10.21608/tesr.2024.392833
عبد المنعم المهر, . (2024). 'التفاعل بين نمطي عرض القصة الرقمية (التفريعية، والمتوازية) في بيئة تعلم إلكتروني، والأسلوب المعرفي (الضبط المرن/ الضبط المقيد)، وأثره على تنمية مهارات تصميم العروض التقديمية التفاعلية، والتفكير التصميمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 34(10), pp. 88-213. doi: 10.21608/tesr.2024.392833
عبد المنعم المهر, . التفاعل بين نمطي عرض القصة الرقمية (التفريعية، والمتوازية) في بيئة تعلم إلكتروني، والأسلوب المعرفي (الضبط المرن/ الضبط المقيد)، وأثره على تنمية مهارات تصميم العروض التقديمية التفاعلية، والتفكير التصميمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 34(10): 88-213. doi: 10.21608/tesr.2024.392833