تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) وأثرها في تنمية مهارات عمليات العلم لدى طالبات المرحلة الثانوية.
عبدالعزيز السلمي, . (2024). تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) وأثرها في تنمية مهارات عمليات العلم لدى طالبات المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 34(10), 27-88. doi: 10.21608/tesr.2024.392835
خلود عبدالعزيز السلمي. "تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) وأثرها في تنمية مهارات عمليات العلم لدى طالبات المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 34, 10, 2024, 27-88. doi: 10.21608/tesr.2024.392835
عبدالعزيز السلمي, . (2024). 'تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) وأثرها في تنمية مهارات عمليات العلم لدى طالبات المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 34(10), pp. 27-88. doi: 10.21608/tesr.2024.392835
عبدالعزيز السلمي, . تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) وأثرها في تنمية مهارات عمليات العلم لدى طالبات المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2024; 34(10): 27-88. doi: 10.21608/tesr.2024.392835