أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
ابراهيم, ., نصر, ., عبدالجواد, . (2024). أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 21(122), 442-473. doi: 10.21608/jfe.2024.243453.1778
محمود ابراهيم; محمود أحمد محمود نصر; عبدالرحمن محمد عبدالجواد. "أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 442-473. doi: 10.21608/jfe.2024.243453.1778
ابراهيم, ., نصر, ., عبدالجواد, . (2024). 'أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 442-473. doi: 10.21608/jfe.2024.243453.1778
ابراهيم, ., نصر, ., عبدالجواد, . أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 442-473. doi: 10.21608/jfe.2024.243453.1778