أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
ابراهيم, ., نصر, ., عبدالجواد, . (2024). أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 21(122), 474-501. doi: 10.21608/jfe.2024.237750.1752
محمود ابراهيم; محمود أحمد محمود نصر; عبدالرحمن محمد عبدالجواد. "أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 474-501. doi: 10.21608/jfe.2024.237750.1752
ابراهيم, ., نصر, ., عبدالجواد, . (2024). 'أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 474-501. doi: 10.21608/jfe.2024.237750.1752
ابراهيم, ., نصر, ., عبدالجواد, . أثر استخدام الدمج بين التعلم الخبراتى وخرائط التفكير لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 474-501. doi: 10.21608/jfe.2024.237750.1752