"تأثير أدوات منصات التواصل الاجتماعي في تحقيق ارتباط العملاء: دراسة تطبيقية على مستخدمي الشراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة"
صلاح مجاهد, . (2024). "تأثير أدوات منصات التواصل الاجتماعي في تحقيق ارتباط العملاء: دراسة تطبيقية على مستخدمي الشراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة". EKB Journal Management System, 48(3), 918-946. doi: 10.21608/alat.2024.392902
سيدة صلاح مجاهد. ""تأثير أدوات منصات التواصل الاجتماعي في تحقيق ارتباط العملاء: دراسة تطبيقية على مستخدمي الشراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة"". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 918-946. doi: 10.21608/alat.2024.392902
صلاح مجاهد, . (2024). '"تأثير أدوات منصات التواصل الاجتماعي في تحقيق ارتباط العملاء: دراسة تطبيقية على مستخدمي الشراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة"', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 918-946. doi: 10.21608/alat.2024.392902
صلاح مجاهد, . "تأثير أدوات منصات التواصل الاجتماعي في تحقيق ارتباط العملاء: دراسة تطبيقية على مستخدمي الشراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة". EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 918-946. doi: 10.21608/alat.2024.392902